غاردزهل هناك أي زيوت المحولات الجافةحالة السوق واتجاهات التنمية المستقبلية

  • وقت الافراج:2024-02-17 16:11:19
  • الكلمات الدالة:

  • مرات مشاهدة الصفحة:100
  • وصف سريع:

    غاردز,( أ ) ينبغي أن تؤخذ في الاعتبار المسافة بين المخطط الخارجي للمحولات الجافة من النوع كيلوفولت أو أقل وبين السور المحيط أ

محتوى المقال

( أ ) ينبغي أن تؤخذ في الاعتبار المسافة بين المخطط الخارجي للمحولات الجافة من النوع كيلوفولت أو أقل وبين السور المحيط أو الجدار الخارجي للمرفق , مع مراعاة سهولة نقل المحولات الجافة وإصلاحها , والمباعدة بين الولادات لا تقل عن متر واحد؛ يجب أن يكون هناك مساحة أكثر من متر في زاوية التشغيل الفعلي . إذا كان استخدام سياج معدني , سياج معدني يجب أن يكون جهاز التأريض , في موقف ملحوظ تعليق تحذير المجلس .

مصنع المحولات الكهربائية

غاردزما هي أسباب فشل محول الكهرباء الأساسية ؟

النوع الجاف محول الصانع

وردة الجمالقبل وبعد أخذ العينات , واستخدام نظيفة أو لا شعر الكتان , مثل الحث , السعة , المقاوم , ولكن دقة هذه المعايير الأساسية هي ضارة جدا على حساب كامل عملية الموجة .


غاردزهل هناك أي زيوت المحولات الجافةحالة السوق واتجاهات التنمية المستقبلية



العزل والحرارة التفريغ مختلفة , المحولات الجافة عادة ما تكون معزولة مع راتنجات الايبوكسي , بطبيعة الحال , تبريد الهواء ,غاردزمحول توزيع التجربة, قدرة كبيرة على التبريد بواسطة مروحة الطرد المركزي , النفط مغمورة المحولات تعتمد على عزل النفط عزل النفط في نظام التداول الداخلي من المحولات في عزل النفط في نظام التداول الداخلي من المحولات في المبرد ( المبرد ) من نظام التداول الداخلي من المحولات على أداء الحرارة .

كيفية اختيار المحولات الجافة

إذا لم يتم التوصل إلى الأحكام المذكورة أعلاه , ينبغي القيام به من أجل حل سريع الانفعال الجاف , عموما تشغيل مروحة الطرد المركزي تهب لفترة من الوقت يمكن أن يكون . التحقق من نظافة محول الكهرباء إذا كان هناك الكثير من الغبار , وتجنب اختراق العزل , ولا سيما تنظيف المحولات الكهربائية عوازل . لف تركيب أعلى وأسفل . استخدام مراوح الطرد المركزي المحمولة أو ضغط الهواء الجاف أو N تهب الغبار في الأماكن المغلقة التي لا يمكن الوصول إليها بسهولة مثل مجاري الهواء , في عملية منع وتنظيم تتابع حماية المحولات الجافة , يجب أن تجد خطأ نقطة على أساس خطأ , قفل خطأ نقطة , وتحليل نوع من دائرة كهربائية قصيرة خطأ التتابع حماية المحولات الجافة التمييز . وفي الوقت نفسه , إذا كان كل مجال واضح , قطع التبديل إمدادات الطاقة من نقطة الفشل ,غاردزمحول من النوع الجاف, والحفاظ على الموظفين في العمل بسلاسة , أكبر ضمان الضرر لا توسع .

محول الكهرباء الحنفية مبدل الطاقة يجب أن يكون أيضا أقوى من العزل . KV تحميل الحنفية مبدل الطاقة عادة ما تكون مصنوعة من ورق عازل أنبوب مصنع العزل الأرضي .


غاردزهل هناك أي زيوت المحولات الجافةحالة السوق واتجاهات التنمية المستقبلية



في الواقع , سلك الأرض ليس فقط حماية التأريض , الجانب السفلي من الأرض هو إدخال نظام التأريض التأريض هو الاسم العام , ولكن أيضا تنقسم إلى حماية الأرض و عامل الأمان أسس الجهاز , الذي عامل الأمان أسس الجهاز يمكن تقسيمها إلى حماية الأرض ,غاردزمحول الكهرباء, ومكافحة الصدمات الكهربائية جهاز التأريض , ومكافحة الإشعاع الكهرومغناطيسي جهاز التأريض . حماية التأريض هو سلك التأريض المستخدمة في حلقة حتى أن المرافق يمكن أن تعمل على النحو المحدد .

الخدمات التقنية شفة سطح متفاوتة , وتشديد الترباس فضفاضة , خطأ في تركيب وتجهيز التكنولوجيا , بحيث تشديد الترباس ليست جيدة جدا مما أدى إلى تسرب النفط .

فقدان الحديد محول يتكون من مستويين . واحد هو التخلفية الخسارة , عندما التيار المتردد الدوائر وفقا للمحول وفقا للمحول الفريت المغناطيسي الأساسية خط الاستشعار عن بعد من السمت والحجم مع التغيير , بحيث البنية الجزيئية الأساسية الفريت بعضها البعض , والإفراج عن الطاقة , ومن ثم فقدان جزء من الطاقة الكهرومغناطيسية , وهذا هو , التخلفية الخسارة . والآخر هو دوامة الضياع عند المحول يعمل .

تشغيل تجريبي مع تحميل :

غاردزعندما النفط عينة من محول الكهرباء المستخدمة في العملية , نقطة النفط صمام البوابة في الجزء السفلي من خزان النفط أو أخذ العينات صمام البوابة يجب أولا الإفراج عن النفايات السائلة المخزنة في الجزء السفلي من حوالي كجم لتنظيف مدخل النفط , ثم أخذ عينات من النفط .

وتشمل المواد العازلة في الأداء و الغرض الرئيسي من مجموعة متنوعة من أجزاء الطبقة العازلة , مكونات عملية التصنيع ومعايير الجودة ؛ مجموعة متنوعة من الأسلاك الكهربائية الأداء والاستخدام الرئيسي , مجموعة متنوعة من لفائف الكهرومغناطيسية لفائف محاثة العملية , عملية حل ومعايير الجودة , لفائف الكهرومغناطيسية تناسب العملية ومعايير الجودة ؛ المعلمات الرئيسية من الفريت المغناطيسي الأساسية , وقطع عملية رقاقة الحديد , الحديد الأساسية التصفيح عملية ومعايير الجودة , الكهرومغناطيسية التدريع عملية التصنيع ومعايير الجودة .

يجب أن تكون مستقرة وقوية على العمود , العمود الفقري و فاي . ملم الأسلاك المجلفنة ملفوف فوق لفات و عدد مزدوج , أسلاك الحديد لا ينبغي أن يكون موصل , ينبغي تشديد بعد اللف , جزء من مسافة الخصر لا ينبغي أن يكون أقل من .m السلطة .

غاردزمعلومات المنتج الأخرى
  • أورورا14 متر رفع منصةما هي معايير السماكة

    أورورا14 متر رفع منصةما هي معايير السماكة

  • أورورارفع منصة رفع منصةكيفية التحقق من دقة العمل بالقطع

    أورورارفع منصة رفع منصةكيفية التحقق من دقة العمل بالقطع

  • أوروراأربعة أعمدة سبائك الألومنيوم منصة الرفع الهيدروليكيتحسين كفاءة الإنتاج والمعالجة

    أوروراأربعة أعمدة سبائك الألومنيوم منصة الرفع الهيدروليكيتحسين كفاءة الإنتاج والمعالجة

  • استيغوم10 متر مصعد المحمولما هي أسواق الاستثمار

    استيغوم10 متر مصعد المحمولما هي أسواق الاستثمار

  • تشاير يونغدائرة محولما هي المشاكل في سوق الصناعة

    تشاير يونغدائرة محولما هي المشاكل في سوق الصناعة

  • لويسفيلمقص نوع ميني رفع الجدول9 نقاط صيانة يومية

    لويسفيلمقص نوع ميني رفع الجدول9 نقاط صيانة يومية

  • بوخومعمودي رفع منصة السيارةكم تعرف عن

    بوخومعمودي رفع منصة السيارةكم تعرف عن

  • مونورفع منصة الهيدروليكية والكهربائيةكيفية حساب طول

    مونورفع منصة الهيدروليكية والكهربائيةكيفية حساب طول

  • استدعى:تذكير: معلومات غاردزهل هناك أي زيوت المحولات الجافةحالة السوق واتجاهات التنمية المستقبلية ، توفر لك غاردزهل هناك أي زيوت المحولات الجافةحالة السوق واتجاهات التنمية المستقبلية من شركتنا ، وخدمة غاردزهل هناك أي زيوت المحولات الجافةحالة السوق واتجاهات التنمية المستقبلية وغيرها من المعلومات. إذا قمت بشراء منتجات غاردزهل هناك أي زيوت المحولات الجافةحالة السوق واتجاهات التنمية المستقبلية ، فيرجى التأكيد ، وفتح حساب الشركة ، والتوقيع على اتفاقية غاردزهل هناك أي زيوت المحولات الجافةحالة السوق واتجاهات التنمية المستقبلية. غاردزهل هناك أي زيوت المحولات الجافةحالة السوق واتجاهات التنمية المستقبلية أعلاه هو نشاط تجاري تجاري. يتم توفير المعلومات المعروضة أعلاه من قبل البائع ، وتقع مسؤولية صحة المحتوى ودقته وشرعيته على عاتق البائع الناشر.يرجى الانتباه إلى أن المخاطر في المعاملات عبر الإنترنت موضوعية. نأمل أن يتعاون الجميع بحسن نية ، والتعاون المربح للجانبين ، والحفاظ على بيئة شبكة متناغمة وملتزمة بالقانون ونقية. إذا وجدت أي معلومات خاطئة في غاردزهل هناك أي زيوت المحولات الجافةحالة السوق واتجاهات التنمية المستقبلية ، أو أن المعلومات تنتهك حقوقك ومصالحك المشروعة ، فسنعمل بنشاط التعاون والتعامل معها بجدية وحذف المعلومات في الوقت المناسب ، نعلن!